Sunday, March 3, 2019

4 العمل الحقيقي من المنزل وظائف لعام 2019

قبل بضعة عقود فقط ، كانت الغالبية العظمى من فرص العمل في المنزل بعيدة عن أن تكون مربحة. وقبل بزوغ فجر الإنترنت ، كان من الأصعب بكثير فرز الحيل والفرص الحقيقية.

تتضمن بعض عروض الوظائف "gotcha" من الماضي برامج فحص الشيكات ، التسوق المقنع ، "وظائف" الفوترة الطبية التي تتطلب منك شراء برامج كمبيوتر باهظة الثمن ، ووظائف صناعة الحرفة التي تطلب منك أن تبيع النقود مقابل المواد قبل تبدأ. ودعونا لا ننسى احتيال المغلف الشهير الذي لم يكن أكثر من مخطط هرمي مصمم لسحب المال من أكبر عدد ممكن من الناس.

وكما يقول المثل القديم: "إذا بدا الأمر جيدًا إلى حد يصعب تصديقه ، فمن المحتمل أن يكون كذلك."

في عام 2018 وما بعده ، لا تزال الوظائف الشاقة في المنزل موجودة. لكن إدخال تحسينات على التكنولوجيا وولادة وسائل الإعلام الاجتماعية أدى إلى ظهور موجة جديدة من الوظائف التي تعتبر مشروعة بالفعل.

إذا كنت تريد أن تتوغل في المستقبل بمهارات حقيقية تدفع ، تحقق من هذه الوظائف الحقيقية في المنزل لعام 2018 وما بعده:


مساعد افتراضي


مع وجود العديد من الشركات التي تعمل في الغالب ، أو حتى بشكل كامل ، عبر الإنترنت ، فلا عجب في أن العديد من المساعدين يقومون بتوظيف مساعدين افتراضيين للمساعدة في الحفاظ على تنظيمهم وإكمال المهام الإدارية. و الربح من الانترنت ووفقاً للرابطة الدولية للمساعدين الافتراضيين ، فإن هؤلاء العمال هم "متعاقدون مستقلون (من أماكن نائية ، عادة بيوتهم أو مكاتبهم) يدعمون عملاء متعددين في مجموعة متنوعة من الصناعات من خلال توفير الخدمات الإدارية والإبداعية والتقنية".

على الرغم من اختلاف وظائف المساعد الظاهري اختلافًا كبيرًا ، يمكن أن تشمل المهام إنشاء رسائل إلكترونية والرد عليها ، وإنشاء مستندات ذات صلة بالأعمال التجارية وتوزيعها ، والرد على استفسارات وسائل الإعلام والأعمال ، وكتابة المحتوى وإنشائه ، والمزيد. تحقق من وظائف المساعد الظاهري في مواقع مثل Upwork.com و Zirtual.com.


للتعرف علي المزيد يمكنكم زيارة موقع : المصدر

مترجم


ووفقاً لمكتب الإحصاء العمالي ، فإن معظم المترجمين يقومون بعملهم في المنزل ، وغالباً ما يخضعون لمهل زمنية ضيقة. على الرغم من أن البعض يحتاج إلى درجة البكالوريوس ، إلا أن أهم شرط للمترجمين هو بالطبع طلاقة بلغتين على الأقل.

كما يلاحظ BLS ، كان حوالي 22 ٪ من المترجمين يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016. وقد انتشرت غالبيتها بين هذه الصناعات: الخدمات المهنية والعلمية والتقنية (30 ٪) ؛ الخدمات التعليمية الحكومية والمحلية والخاصة (23٪) ؛ المستشفيات (8 ٪) ؛ والحكومة (6 ٪).

بلغ متوسط ​​الأجر الوطني لهذه المهنة 46.120 دولار في عام 2016 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ من العمال حصلوا على متوسط ​​قدره 101010 دولار. ابحث عن وظائف شاغرة للمترجمين على مواقع مثل Upwork.com.

مطور ويب


من السهل جدًا إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا كنت تستفيد من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الكثير من السكان غير مجهزين لإنشاء موقع خاص بهم ، أو ليس لديهم الوقت ، ولهذا السبب يقوم الكثير من الأشخاص بإنشاء مواقع ويب للمدونات الحية ومدونات للآخرين. وفقًا لـ BLS ، كان حوالي 16٪ من مطوري الويب يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016 ، مع تمكن الغالبية العظمى من العمل في المنزل ،و تهيئة المواقع لمحركات البحث أو في أي مكان باستخدام كمبيوتر محمول واتصال إنترنت سريع.

والأفضل من ذلك ، أن متوسط ​​الأجر الوطني لمطوري الويب كان 66.130 دولارًا في عام 2016 ، مع تحقيق أعلى 10٪ من الأرباح بمعدل 119.550 دولارًا. ولا تحتاج في العادة إلى درجة متقدمة لبدء العمل في هذا المجال. كل ما تحتاجه هو بعض التعليم ما بعد الثانوي ، والخبرة القابلة للتطبيق ، ومجموعة من المواقع الناجحة التي قمت بإنشائها وإدارتها. هناك حتى معسكرات برمجة مكثفة مصممة لتعليم مهارات البرمجة في غضون أشهر قليلة.

No comments:

Post a Comment